العربية للطيران تنطلق من مطار الإسكندرية بداية عام 2010

airarabia

تعتزم الناقلة الاقتصادية “العربية للطيران”، التي تتخذ من الشارقة مقراً لها، افتتاح مركزها الثالث في مدينة الإسكندرية المصرية، في مطلع عام 2010, كما وتتوقع أن يتحسّن الشعور العام السائد في السوق في العام المقبل على الرغم من انخفاض عائدات شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط بنسبة 20% تقريباً،

وكانت الشركة أعلنت في الشهر الماضي عن إنشاء “العربية للطيران مصر” بالشراكة مع مجموعة “ترافكو” للسياحة والفنادق، لكنها لم تعلن حينها عن المطار الذي ستنطلق منه عمليات الشركة الجديدة.

وأفادت “العربية للطيران” مؤخراً أنها تعتزم تشغيل “العربية للطيران مصر”، المقدّرة بقيمة 50 مليون دولار، في إطار مشروع مشترك بينها وبين “مجموعة ترافكو” المصرية للسياحة. وسيوفّر الفرع الجديد، الذي يتخذ من أحد أكثر البلدان كثافةً سكانية في المنطقة، رحلات إلى أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

كما فتحت شركة الطيران مركزاً لها في الدار البيضاء في مايو، وذلك من خلال مشروع مشترك مع شركة “الخطوط الجوية الجهوية المغربية” بغية إرسال رحلات إلى 8 وجهات أوروبية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>